اهتمي بقلبك

الأمريكيون ينتبهون هذه الأيام أكثر لقضايا أمراض القلب. يوم الفالنتين، 14 شباط هذا اليوم السنوي بالمشاعر والإثارة القلبية . . يتمثل بالزهور، الرومانسية وعروض زواج بين الأحباء . . وبعضهم في هذا اليوم يفكر أكثر بحالة القلب وبجدية أكثر من الماضي. اصبحوا يتعلمون أن الحمية المناسبة والتمرين المنتظم للجسم وإيجاد طرق للتعامل مع ضغوط الحياة اليومية بالشكل المناسب يخفف من إضطرابات القلب.
بالرجوع إلى وزارة الصحة الأمريكية،فإن أمراض القلب هي الاسباب الرئيسية لحالات الموت المبكر في الولايات المتحدة الامريكية. الموت بسبب نوبات قلبية، جلطات، اخفاقات في أجهزة الدورة الدموية تسجل الرقم (حالة موت كل 34 ثانية) و كما هو الحال في عضلات الجسم المختلفة، القلب يحتاج الى عناية ووقاية حتى يستطيع العمل بأحسن ما يمكن. مع العلم أن بعض الناس لديهم مشاكل وراثية في القلب ، لكن المعظم الآخر يتأثرون ويسيرون نحو الطريقة التي يتعاملون بها مع مشاكل الحياة اليومية لحسن الحظ، ومع تغير انماط الحياة اليومية، الكثيرين يكتشفون كيف يتعلمون الحد والتخفيف الدائم الكلي مما يساهم في خلق هذه المشكلة لديهم. ومن هذه الوسائل
التدخين الفرصة للاصابة بأمراض القلب لدى المدخنين ضعف الفرصة لغير المدخنين، المدخنين الآن يسعون للتقليل من مخاطر الاصابة بأمراض القلب بالتقليل من التدخين. أمراض السمنة العالية / مرض الكلسترول والحمية.
هناك الان العديد من المنتوجات الغذائية المتاحة اليوم خالية من الدهون التي تسبب مرض الكلسترول. تخيلي الطعام، وشركات انتاج الطعام المختلفة التي تصنع خصيصاً ولديها عرض جميل ومجموعات من السوائل الخالية من الدسم والدهن. (الحلم بالأرز، الحلم بالفول السوداني) الشوربات (تخيلي معي نكهات وشوربات عضوية طبيعية) وكذلك هريس الارز والفول السوداني والحلويات المثلجة ومنتجات البان مبردة لا دسم فيها. خالية من الكلسترول وطيبة المذاق.
عام 2001 إدارة المخدرات والطعام الأمريكي أعلنت أن الطعام يحتوي على الأقل 6.25 غم من بروتينات الصويا للوجبة الواحدة وكذلك قليل الدسم ممكن أن تكون حالة مناسبة للقلب السليم. وأصدروا ملصقات لمنتوجات الطعام لأن مثل هذه الأطعمة تلعب دوراً كبيراً في تخفيف الإصابة بأمراض القلب. لنتخيل اطعمة الفول السوداني والسوائل على سبيل المثال تقدم 7 غم من الفو السوداني البروتيني في 8 أونس. لذلك تعتبر انها مناسبة "لصحة القلب" هذه المنتوجات الغذائية وتقاريرها حسب بيانات وزارة الصحة الامريكية.
ارتفاع ضغط الدم الحمية الصحية (دهن وكلسترول مشبع، قليل، غنية بحبوب الحنطة، الفواكه والخضار) نبات مركز على الحمية لتخفيف الوزن. التمارين المستمرة، الصوديوم المحدد، واستعمال العلاج يمكن أن يساعد في تخفيف ارتفاع ضغط الدم إلى المستوى الصحي المطلوب.
تاريخ العائلة لامراض القلب (الوراثي)
اخفاق شرايين القلب وإمراض القلب (الوراثية)
يجب التأكد من أنك وصديقك المحبوب على علم ودراية بتاريخ الأسرة الطبي، ولا بد من استشارة طبية لاكمال التأكد من الحالة الصحية.
داء السكري نسبة حدوث داء السكري في الولايات المتحدة الأمريكية هي الدرجة الثانية. كثير من الأشخاص الذين لديهم سمنه مفرطة (زيادة وزن) لديهم خطر الاصابة بالسكري من الدرجة الثانية. بشكل أوضح وتقديري فإن 120 مليون شخص ناضج في الولايات المتحدة الأمريكية لديهم زيادة وزن. السيطرة على زيادة الوزن يمكن أن تتم بطرق عديدة حتى أنها تتضمن تغيير في نهج الحمية حتى تتضمن "صحة القلب" مقومات بدون اشباع الدهن والكلسترول. بدل التمتع بعدة أنماط من الشوربات المشبعة بالدهن ومنتجات الالبان دعينا نتخيل شوربات طبيعية ونكهات طعام عضوية. بدل التلذذ بالكريمات المليئة بالدهون يصبح الاستمتاع والتلذذ كاملا بمنتجات الالبان الكاملة بدون الكلسترول.
الضغط التمارين الرياضية أفضل لإزالة الضغوطات النفسية، كذلك هناك الكثير من الوسائل الأخرى للتخفيف من تسارع أمور الحياة التي تسبب ضغط نفسي شديد. البعض يحتفظ بيومياته، البعض يختار الحلول الوسط للمشاكل اليومية، البعض يقرأ القصص التي تأخذه بعيداً عن الواقع وتنسيه الحياة، قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء أو تدريب نفسك على الوصفات الطبيعية الصحية، مثل ما يتبع:ة قلبك وشريك عيد الحب سيشكرانك . . تمتعي . . أتريدين يوم إثارة جربي "غاسباكو" شوربة . . حمراء . . لون الغرام والحب.